Romantic Cafe

Movies - Songs - Clips - Wwe - Games - Progs
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابهالبوابه  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 تامر حسنى يسعى لفتح صفحة جديدة مع عمرو دياب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
PR!NCE - M!DO
المديـر العــام
المديـر العــام
avatar

عدد المساهمات : 1489
العمر : 23
النــــــوع : ذكر
SMS

مُساهمةموضوع: تامر حسنى يسعى لفتح صفحة جديدة مع عمرو دياب   الثلاثاء 02 مارس 2010, 12:24

رفض المطرب الكبير عمرو دياب التعليق بالسلب او بالإيجاب على قرار تامر حسنى بوضع أغنيته الشهيرة (ميال) ضمن احد مشاهد فيلمه الجديد (نور عينى).
فيلم "نور عينى" يقوم تامر بتصويره حاليا ليدخل به سباق الصيف القادم ويشاركه بطولته منة شلبي ومنة فضالي.
تامر حسنى رفض الاستجابة لنصائح بعض المحيطين به بالعدول عن هذه الفكرة حتى لا يتم تفسير تصرفه هذا بشكل خاطئ تماما كما فعل من قبل حينما قرر إطلاق عنوان “نور عينى” على الفيلم فتعرض لانتقادات واسعة من منطلق انه استمد العنوان من عنوان أغنية عمرو دياب الشهيرة "نور العين” التى قدمها دياب فى منتصف التسعينات وحققت نجاحا كبيرا.
ووقتها لم يقم دياب ايضا بالتعليق بالسلب او بالإيجاب على اختيار تامر هذا العنوان لفيلمه رغم توقعات الكثيرين بلجوئه للقضاء ضده وضد شركة السبكي المنتجة للفيلم.
يذكر ان أغنية “ميال” التى أصر تامر على ضمها للفيلم تغنى بها عمرو دياب فى منتصف ثمانينات وانطلق بعد النجاح الكبير الذى حققته وقتها لمصاف نجوم الصف الأول بعد ان ظل قرابة الستة أعوام قبلها يعانى من سوء الحظ منذ فشل ألبومه الأول يا طريق حتى جاءت هذه الأغنية لتكون كما يقولون بمثابة وش السعد عليه.
وقد أصر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] على ضمها فى هذا المشهد ليؤكد كما هو مكتوبا فى السيناريو مدى عشقه وتقديره لعمرو دياب وتاريخه الطويل وهو ما يعنى وبوضوح رغبته فى فتح صفحة جديدة معه خالية من المشاكل والمقارنات الغير منطقية التى قام الكثيرين بعقدها بينهما طيلة الأعوام الثلاثة الماضية.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فاكرنى هنسى لا يا عمرى انا عمرى مانسى ده اللى كان جوايا لسه فى قلبى ليك كتير عليا انى اعيش وياك شويه اهون عليك معرفتش اعمل زيك ياللى بعيد وناسينى دى سنين فى قلبى وشايلك ولا بتغيب عن عينى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://romanticcafe.mam9.com
 
تامر حسنى يسعى لفتح صفحة جديدة مع عمرو دياب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Romantic Cafe :: منتدي الأغاني | Songs forum :: روابط عشّـاق المطربين | Artists lovers Forum :: رابطه عشاق ملك الجيل تامر حسنى | Tamer hosny Lovers-
انتقل الى: