Romantic Cafe

Movies - Songs - Clips - Wwe - Games - Progs
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابهالبوابه  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 رونالدو مستعد ليكون احتياطيا في تشكيلة البرازيل لكأس العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
PR!NCE - M!DO
المديـر العــام
المديـر العــام
avatar

عدد المساهمات : 1489
العمر : 24
النــــــوع : ذكر
SMS

مُساهمةموضوع: رونالدو مستعد ليكون احتياطيا في تشكيلة البرازيل لكأس العالم   الأحد 20 سبتمبر 2009, 02:49



اعرب النجم البرازيلي رونالدو عن استعداده ليكون احتياطيا في تشكيلة منتخب بلاده لكرة القدم لمرافقته الى نهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا عام 2010.
ومن المتوقع ان يعود رونالدو للمشاركة مع فريقه كورينثيانز السبت بعد ان غاب منذ تموز/يوليو الماضي بسبب كسر في يده. وقال الهداف البرازيلي في مؤتمر صحافي "ارغب في العودة الى المنتخب والذهاب الى كأس العالم، انه امر واضح"، مضيفا "عندما ننضم الى التشكيلة لا نعرف اذا كنا سنشارك اساسيين ام لا، وفي حال استدعائي سأكون مستعدا لمرافقة المنتخب".
ابتعد رونالدو (يبلغ الثالثة والثلاثين في 22 ايلول/سبتمبر الجاري) لاكثر من عام عن الملاعب بسبب الاصابة، ثم ساهم في اذار/مارس الماضي في فوز فريقه ببطولة ولاية ساو باولو وكأس البرازيل، كما انه سجل ستة اهداف في اخر خمس مباريات رافعا رصيده في صفوف الفريق الى 17 هدفا في 25 مباراة.
ولعب رونالدو، الذي احترف سابقا في اندية كروزيرو البرازيلي وايندهوفن الهولندي وبرشلونة الاسباني وانتر ميلان الايطالي، دورا رئيسا في فوز منتخب البرازيل بلقب مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، بعد ان احرز اللقب عام 1994 ايضا عندما كان في السابعة عشرة من عمره من دون ان يخوض اي مباراة في النهائيات، وهو يحمل الرقم القياسي في عدد الاهداف المسجلة في نهائيات كأس العالم (15 هدفا).
ولا يدخل الهداف البرازيلي ضمن خطط مدرب منتخب السامبا وزميله السابق كارلوس دونغا الفائز ايضا بكأس العالم عامي 1994 و2002.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://romanticcafe.mam9.com
 
رونالدو مستعد ليكون احتياطيا في تشكيلة البرازيل لكأس العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Romantic Cafe :: منتدي الرياضـــه | Sports Forum :: منتدى كره القدم | Football forum :: الكره العالميه | International football section-
انتقل الى: