Romantic Cafe

Movies - Songs - Clips - Wwe - Games - Progs
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابهالبوابه  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 إيرادات السينما : ابقي قابلني في المقدمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
PR!NCE - M!DO
المديـر العــام
المديـر العــام
avatar

عدد المساهمات : 1489
العمر : 24
النــــــوع : ذكر
SMS

مُساهمةموضوع: إيرادات السينما : ابقي قابلني في المقدمة   الإثنين 28 سبتمبر 2009, 14:38

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فشلت الأفلام الستة الجديدة التي استقبلتها دور العرض السينمائي في سباق عيد الفطر المبارك في تخطى حاجز الخمسة ملايين جنيه خلال أسبوع كامل وتحديداً منذ بدء عرضها مع أول أيام العيد وحتى كتابة هذه السطور مع نهاية الأسبوع الأول لعرضها.
هذا هو ما فوجئنا به عند مطالعتنا لكشوف إيرادات هذه الأفلام سواء من غرفة صناعة السينما أو شركات الإنتاج والتوزيع الكبرى حيث اتفق الجميع على أن ما حدث من فشل مروع لكل أفلام السباق لم يكن متوقعاً على الإطلاق بما فى ذلك أكثر المتشائمين .. ولنترك الأرقام تتحدث .

جاء في مقدمة الأفلام الفاشلة في سباق هذا العام فيلم (مجنون أميرة) إخراج إيناس الدغيدى وسيناريو وحوار مصطفى محرم وإنتاج الشركة العربية وبطولة نورا رحال وتامر هجرس ومصطفى هريدي وأنعام الجريتلى وهياتم ولم تتخط إيراداته حاجز الـ 300 ألف جنيه منذ بدأ عرضه حتى كتابة هذه السطور مع نهاية الأسبوع الأول لعرضه.

ثاني الأفلام الفاشلة فيلم (فخفخينو) تأليف أحمد عبدالسلام وإخراج إبراهيم عفيفي وبطولة رانيا يوسف وياسمين جمال ونور قدري ولاعب الكرة السابق شريف عبدالمنعم والممثل الكبير يوسف شعبان ولم تتخط إيراداته حاجز الـ 320 ألف جنيه خلال الفترة ذاتها.

أما الفيلم الثالث الذي استقبله السباق وانضم أيضاً لقائمة الأفلام الفاشلة فيلم (الحكاية فيها منه) سيناريو وحوار محمد عبد الحافظ وإخراج ألفت عمر وبطولة بشرى وإيساف وحقق إيرادات إجمالية قدرها 440 ألف جنيه خلال الأسبوع الأول من السباق .

وبفارق بسيط تفوق عليه في الإيرادات فيلم (الأكاديمية) تأليف أحمد البيه وإخراج إسماعيل فاروق وبطولة علا غانم ومحمود قابيل وريهام عبد الغفور وإدوارد وحقق ايرادات إجمالية قدرها 550 ألف جنيه .

بينما حقق فيلم (الديكتاتور) تأليف وإخراج إيهاب لمعي وسيناريو وحوار ميشيل نبيل وبطولة مايا نصري وخالد سرحان وحسن حسني وعزت إبوعوف ومحمد شرف وضياء الميرغنى إيرادات إجمالية قدرها 720 ألف جنيه خلال الفترة نفسها.

أما قمة سباق هذا السباق فكانت من نصيب فيلم (ابقى قابلني ) تأليف هيثم وحيد وسيد السبكى إخراج إسماعيل فاروق وبطولة سعد الصغير وأميرة فتحي وحسن حسني ومها أحمد ومحمد لطفي وعلاء مرسي وسليمان عيد وحقق إيرادات إجمالية قدرها 2 مليون ونصف المليون جنيه

وبحسبة بسيطة ندرك أن الإيرادات التي حققها هذا الفيلم بمفرده فاقت إجمالي الإيرادات التي حققتها الأفلام الخمسة الأخرى التي نافسته في السباق.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فاكرنى هنسى لا يا عمرى انا عمرى مانسى ده اللى كان جوايا لسه فى قلبى ليك كتير عليا انى اعيش وياك شويه اهون عليك معرفتش اعمل زيك ياللى بعيد وناسينى دى سنين فى قلبى وشايلك ولا بتغيب عن عينى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://romanticcafe.mam9.com
 
إيرادات السينما : ابقي قابلني في المقدمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Romantic Cafe :: منـتـدي الأفـلام | Movies Forum :: قسم أخبار و صور الممثلين | News and pictures of representatives-
انتقل الى: